Friday, June 8, 2007

قاتل ومقتول


فى هذا المكان وهذا الزمان ... اتيت كثيرا ليال وايام

وذهبت باحثا عن شئ اخر ليس له عنوان

باحثا عن الامان

تائها فى الامال

خائفا من الانسان ومن سرعه الايام

هاربا من كل الالام

راجيا سبيلا لتنام

اتعلم من تكون من تكون ؟ اتذكر من تكون ؟

انت جرح لمن كنت لهم دواء

انت موت لمن كنت لهم حياه

انت الم لمن كنت لهم شفاء

انت ظلمه لمن كنت لهم ضياء

اتعلم كيف يشعر المظلوم ... كيف يعيش المكلوم ... كيف يحيا المهموم

اتعلم جرح الحبيب....وكيف يكون الداء من يد الطبيب؟

نعم ... اعلم واعلم واعلم, وان لم تعد ذاكرتى تفهم فقلبى يعلم

فقد ادمى جرحهم قلبى , واسقم دائهم عقلى , وازهق موتهم روحى , واظلم ليلهم عينى

انت الذى لا يعلم ... كيف يكون الصمت والكلام الام

وماهو الوقوع والصمود كلام

ولكى تنام تصمد لاعوام واعوام

فارقت نفسى بفراقهم ..

وخاصمت روحى بخصامهم

وعذبت نفسى بالامهم

تعبت وسئمت منى نفسى ولم تعد تسعنى

ولم تعد الحياه بيتى ولا الممات راحته لالمى

سقمت ولم يعد هناك دواء ليشفى علتى

ولا احدا ليسمع شكوتى

فقبل ان انساهم نسيت نفسى

ومشيت فى ظلام تهت فيه عن نفسى

فلا تقسى على وتسالنى ما ليس بيدى

فبعذابهم وبظلمهم لم اعد فقط الجنى

بل المجنى عليه

1 comment:

اللهو الخفى said...

بجد كلامك حلو بس انتي بتقولي ليه لا احد ليمسمع شكوى و الله في ناس كتير حولينا بتحب تسمع شكوانا و تريحنا بس يمكن يكون صعب نلاقيهم و اصعب اننا نصدقهم بس بجد ان احتجتي تتكلمي انا موجود اسمع شكواكي فانا ليس لي وجود و بالطبع فليس مني خوف ان شاء الله

:)
و عايز اقول ان لكل منا عالمه الشبيه بعالمك او علي الاقل الكثير منا