Friday, June 8, 2007

المصيــــــــــــــــــــــــــــر

ستذهب وسأذهب ونفترق... الى اين ؟ لا اعلم فسامضى فى اى طريق سأسير وسأظل اسير واى درب اجده سيكون به المصير , فلست من اختار فانى اضعف بكثير , انى كورقه ممزقه تحملها الرياح فى اى اتجاه تطير , لا تملك الخيار ... لا تملك قوه اختيار المصير , اين انا ؟ لا ادرى , فالظلام حولى يتملكنى ويتسلل لقلبى حتى اصبح قلبى للظلام اسير , اصبح للهوى والاطماع ذليل , اصبح للخوف وللوحده خليل , اصبح قطعه لا تختلف عن الظلام بكثير .

ضاع العمر فى طرقات الحياه , ضاع العمر فى محاوله فاشله للنهوض من جديد , و كانى ملعونه بسحر اسود يعمل على ابقائى فى مكانى بلا حراك فلا استطيع ان اسير , كانى وسط بحر فى ليله عاصفه لا اقدر على العوم من قوه الامواج موجه تاخذنى للقاع واخرى ترفعنى للسماء , ولا اعلم ان كنت قد ارتفعت ام هبطت فالظلام حولى كثيف , لا استطيع التنفس فليس هناك هواء , اختنق ولا اموت اهبطّ ولا قاع ... اهذا هو المصير ؟

تعبت من الدنيا وما فيها وسئمت الحياة ولكنى لا املك المصير .

الهى من ينجدنى مما انا فيه , من ينقذنى من نفسى من قلبى من عقلى , من يعيننى من يسمعنى من يفهمنى , من يريحنى من عناء السؤال ... الست اعلم بالحال ؟

الهى قد تكون ذنوبى كثيره كبيره بحجم جبال و تلال , ولكنك ربى لك رحمه تنهار لها الجبال , اعوذ بقوتك من ضعفى , اعوذ بغناك من فقرى , اعوذ بعلمك من جهلى , اعوذ بك ربى من قلبى , تعبت و سئمت وليس لى سواك ... ربى ارحمنى وانقذنى , ربى ارجوك اصلح لى الحال

No comments: