Friday, June 8, 2007

مكان جديد


سألتنى يوما ما اتمناه و ما اريد , أجبتك بأن اذهب لمكان بعيد ,

تختفى به احزانى و اولد من جديد , تنتهى فيه ليالى الاسى ويبدا يوم سعيد,

ولكنى تمنيت واعلم ان الامانى حلم بعيد , و انه لا يوجد مكان ابدأ فيه من جديد ,

حتى وان تناسيت , حتى وان تجاهلت , فالواقع صلب كالحديد . يطاردنى اينما ذهبت يجدنى اينما اختبات يذكرنى بما تناسيت يتوعدنى ما حييت , يلاحقنى ان هربت , ويواجهنى ان توقفت , يريد ان انهى ما بدات لابدأ من جديد.

انهى ما بدات ؟ وهل انا من اختار ؟ هل انا من القى بنفسه فى النار ؟ ام ان طريقى قدر من الاقدار ؟ هل اندم على اختيار ؟ ام اصبر على عدم الاختيار ؟

جل ما اعلمه ان فى ذاك الدرب بيتى . سألملم شتات قلبى , وانظر أمامى لا تحت قدمى , وأبحث عنه حولى , سأظل فى ذلك المسار محاوله فهم ما لم اختار , حتى ياتى يوم , يصمت الضجيج من حولى , ولا اسمع دقات قلبى ,ولا ارى نور فى عينى , ويبدأ حينها طريق جديد ... اما طريق الجنه واما طريق النار.

3 comments:

اللهو الخفى said...

جميلة جداااااااااااااااا
بس حرام عليك تعيش في جرح كده الوحدك من غير ما تشارك حد
و يظهر من كلامك اللي انت كتب
عندك ندبه عميقه في قلبك من ايه مش عارف
بس شكلها و الله من حجات كتير
ان كان يوجد في الحياة ما يستطيع ان يكسر ظهرك او ان يكسر ظهري فليس ما نعيش فيه الان نحن رغم كل ما نعانيه لم نصل بعد لهذه الدرجة
انظر الي هموم الاخرين و انظر ان كنت مكان عراقي او غيره تخرج من بيتك الي شيء في دنيك او الي شيء لوجه الله و انت تعلم انه ربما لن تعود لأهلك و لن ترى ابنائك او مثل من يعيش وحيدا في الغربة بعيدا عن اهله و اصحابه و هناك يجد نظرات الناس تجعل قلبه ينزف وكانه يحوي انهارا من الدماء و تشعره بالالم والاحباط وغيره..............الخ

Anonymous said...

كويس انها عجبتك
ومعاك حق فى كل الكلام وعشان كده اسم البلوج اصلا لغبطة ايقاع
مش هو ده الاساس

اللهو الخفى said...
This comment has been removed by the author.